دولة عربية تسجل عدة إصابات بالفطر الأسود وحالة وفاة واحدة

دولة عربية تسجل عدة إصابات بالفطر الأسود وحالة وفاة واحدة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “دولة عربية تسجل عدة إصابات بالفطر الأسود وحالة وفاة واحدة” ،

أعلنت السلطات الصحية في محافظة ذي قار، جنوبي العراق، تسجيل حالة وفاة بمرض الفطر الأسود، فيما تم تسجيل أربع إصابات بالفطر الأسود في الناصرية.

فقد أكد المتحدث باسم صحة محافظة ذي قار، عمار الزاملي، تسجيل حالة وفاة بمرض الفطر الاسود في المحافظة جنوبي العراق.

وقالت مصادر طبية إنه تم اكتشاف المرض عن طريق الصدفة عند وفاة المريض، الأحد الماضي، ولفتت إلى أن أحد الأطباء اكتشف أن المريض توفي جراء الإصابة بالفطر الأسود عقب تشخيصه بالوفاة جراء ظهور فطريات في العين.

وبحسب المصادر الطبية العراقية فإنه تم تسجيل حالات سابقة لوفيات شبيهة بتلك الفطريات لكن لم يتم تشخيصها بأنها مرض الفطر الأسود.

وكانت قد تداولت تقارير صحفية أنباء مفادها أن حالات عديدة من الإصابة بالفطر الأسود، ظهرت في العراق، وهو ما دفع الصحة العراقية أن تخرج ببيان رسمي عن ذلك الأمر.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة