خلاف انتهى بجريمة.. التحقيق مع قاتل شاب رميًا بالرصاص بالإسماعيلية

خلاف انتهى بجريمة.. التحقيق مع قاتل شاب رميًا بالرصاص بالإسماعيلية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خلاف انتهى بجريمة.. التحقيق مع قاتل شاب رميًا بالرصاص بالإسماعيلية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خلاف انتهى بجريمة.. التحقيق مع قاتل شاب رميًا بالرصاص بالإسماعيلية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خلاف انتهى بجريمة.. التحقيق مع قاتل شاب رميًا بالرصاص بالإسماعيلية

قتل بطلق ناري

نور أحمد

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بقتل عاطل رميًا بالرصاص بسبب وجود خلافات سابقة بينهما في الإسماعيلية، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى مركز شرطة الإسماعيلية بمديرية أمن الإسماعيلية إخطارا من أحد المستشفيات يفيد باستقباله جثة عاطل، مقيم بدائرة المركز، مُصاب بطلق خرطوش بالبطن وتوفي متأثرا بإصابته.

وبالانتقال وبسؤال عمه، عامل، مقيم بدائرة المركز، اتهم عاطل، مقيم بدائرة المركز، بإطلاق عيار ناري تجاه نجل شقيقه من فرد محلي، مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تنسيقا مع قطاع الأمن العام، تم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الواقعة واعترف بارتكاب الواقعة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً«تحرش بها وضرب والدها».. تحقيقات موسعة مع المتهمة بقتل شاب بالمقطم

حدث وأنت نائم| كشف حقيقة انتهاكات بـ «سجن القناطر».. وقرار جديد ضد المتهم بـ هتك عرض ابنته

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة