خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية

خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خدمة التموين هي إحدى الخدمات التي تحرص الحكومة المصرية على توفيرها للمواطنين بشكل دائم، وهي خدمة يستطيع كل فرد من خلالها الحصول على الاحتياجات التي يرغب بها دون تكاليف مالية عالية، ونظرًا لأهمية تلك الخدمة فقد رغب الكثير من المواطنين في معرفة طرق وخطوات إضافة المواليد داخل البطاقات التموينية لهذا العام، وذلك بهدف زيادة عدد السلع التي يحصلون عليها بشكل شهري.

خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية
خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين عبر بوابة مصر الرقمية

خطوات إضافة المواليد داخل البطاقات التموينية

صرح المسؤلون داخل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببعض الخطوات التي تمكن الفرد من إضافة المواليد في بطاقة التموين، وتتمثل تلك الخطوات في النقاط الآتية:

  • الخطوة الأولى: يجب عليك في بادئ الأمر أن تدخل إلى بوابة مصر الرقمية من خلال البحث عبر متصفح الإنترنت.
  • الخطوة الثانية: وفي حالة عدم امتلاكك لحساب على الموقع فقم بإنشاء حساب جديد وادخل بيانات المواليد بشكل مباشر.
  • الخطوة الثالثة: أما في حالة امتلاكك حساب داخل الموقع قم بتسجيل الدخول مباشرةً وبعد ذلك قم بالضغط على خيار (إضافة مواليد جدد).
  • الخطوة الرابعة: ثم قم بالضغط على خيار (إضافة أفراد أسرتي الغير المقيدين) وابدأ في إدخال البيانات مثل اسم الابن أو الابنة رباعي.
  • الخطوة الخامسة: وبعد ذلك قم بكتابة الرقم القومي ومراجعته بشكل دقيق وتحديد صلة القرابة وفي النهاية قم الضغط على خيار إضافة.

ملحوظة: يجب التأكد من كتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح حتى تتم تلك العملية بشكل ناجح ويتم قبول الإضافة.

شروط إضافة المواليد داخل البطاقة التموينية

رغبت الوزارة في تسهيل الأمور على المواطنين ولذلك صرحت ببعض الشروط التي يجب أن ينتبه لها المواطنين عند رغبتهم في إضافة مواليد لبطاقة التموين، وتتمثل تلك الشروط في النقاط الآتية:

  • الشرط الأول: يجب أن يكون عدد الأفراد داخل البطاقة ٤ أفراد فقط شاملين كلاً من الزوج والزوجة، فلا تزيد البطاقة عن 4 أفراد.
  • الشرط الثاني: من الضروري أن يكون دخل الفرد منخفض فيكون كحد أقصى 2500 جنيه.
  • الشرط الثالث: في حالة إذا كانت البطاقة تحتوي على مكان إضافي فسيتمكن المواطن من إضافة فرد آخر داخل البطاقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة