خبير طاقة: أزمة الكهرباء في الفاقد وليست نقص الغاز أو السولار

خبير طاقة: أزمة الكهرباء في الفاقد وليست نقص الغاز أو السولار

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خبير طاقة: أزمة الكهرباء في الفاقد وليست نقص الغاز أو السولار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خبير طاقة: أزمة الكهرباء في الفاقد وليست نقص الغاز أو السولار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المهندس إبراهيم خيال خبير الطاقة، إن جميع محطات الكهرباء تعمل بالسولار والغاز، لافتا إلى أنه يجب تخفيض 20% من استهلاك المواطنين من خلال العدادات الذكية.

وأضاف خيال خلال استضافته في برنامج حقائق وأسرار على قناة صدى البلد تقديم الإعلامي مصطفى بكري، أنه يجب تشديد الرقابة على السرقات الكهربائية، مؤكدا أنه ليس لدينا مشكلة في الغاز أو الكهرباء ولكن المشكلة في الفاقد.

وأوضح خبير الطاقة انه لا بد من اتخاذ قرارات حاسمة وسريعة للخروج من أزمة الكهرباء، لافتا إلى أن الأزمة تكمن في ترشيد الاستهلاك وفاقد الكهرباء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة