خبيرة تغذية تكشف فوائد المياه لـ نقص الوزن

خبيرة تغذية تكشف فوائد المياه لـ نقص الوزن

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “خبيرة تغذية تكشف فوائد المياه لـ نقص الوزن” ،

قالت الدكتورة دعاء سهيل، خبيرة التغذية العلاجية، إن السمنة قد تؤدي إلى الشخير الحميد، خلاف أنها قد تسبب الكثير من الآلام في المفاصل، والشهور بالنهجان مع صعود السلم، معقبة: “الخلايا الدهنية خطر على الأبدان بالفعل”.

وتابعت “سهيل”، خلال حوارها مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج “ست الستات”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء السبت، أن مريض السمنة لا بد أن يعتاد على تناول الكثير من المياه على مدار اليوم، خاصة وأن المياه ترفع التمثيل الغذائية، وتزيد من معدل الحرق.

ولفتت إلى أن مريض السمنة غير محروم من تناول الطعام خلال الساعات النهارية، ولكن عليه أن يتناول أي طعام بكميات معينة، ومع مرور الوقت يصغر حجم المعدة، معقبًا: “بنكون عملنا عملية تكميم بدون جراحة”.

وأضافت أن سمنة البطن من أخطر أنواع السمنة، لأن أهم الأجهزة في جسم الإنسان تتواجد في البطن، ومن المستحيل أن تقوم هذه الأجهزة بمهامها بأفضل وجه في ظل وجود الدهون.

وأشار إلي أن شريحة الشباب هي الفئة الأكثر معاناة من زيادة الوزن، مقارنة بالشرائح الأخرى في المجتمع.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة