خبر يفرح الكل.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان.. خبر زي السكر

خبر يفرح الكل.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان.. خبر زي السكر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خبر يفرح الكل.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان.. خبر زي السكر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خبر يفرح الكل.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان.. خبر زي السكر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مع اقتراب قدوم شهر رمضان الكريم تقوم وزارة الزراعة في هذه الأيام بطرح العديد من السلع ذات أسعار مخفضة للمواطنين، وذلك حتى يتمكن الجميع من شراء كافة السلع التي يريدونها قبل بداية الشهر الفضيل، فكما نعلم أن رمضان هو شهر عزومات لذا فإن شراء الكثير من السلع فيه أمر أساسي، وقام المشرف العام على المعارض وكذلك المنافذ المستشار سعيد صالح بتوضيح المبادرة التي قامت بها وزارة الزراعة تحت مسمى «خير مزارعنا لأهالينا»، حيث الهدف منها هو توفير جميع السلع والمنتجات التي يريدها المواطن بأعلى جودة وبأقل سعر.

خبر يفرح الكل.. تخفيضات تصل إلى 50% بمناسبة رمضان.. خبر زي السكر

ماهي المنتجات الغذائية المخفضة لدى وزارة الزراعة؟

قامت وزارة الزراعة بطرح العديد من السلع الغذائية وبأقل الأسعار التي تصل إلى تخفيض بنسبة 50%، ومن هذه المنتجات:

  • يوجد كيلو اللحمة البلدي في منافذ الوزارة بسعر 300 جنيه.
  • ويتوفر أيضًا زيت للقلي سعر اللتر حوالي 65 جنيه.
  • وكيس مكرونة وزن 400 جرام بسعر 10 جنيه.
  • وكيلو الأرز يوجد بسعر 30 جنيه.
  • وعبوة البطاطس 5 كيلو متوفرة بسعر 30 جنيه.
  • وسعر 2 كيلو البرتقال في المنفذ بحوالي 15 جنيه.
  • والدجاج الطازج يوجد بسعر 110 جنيه للكيلو.
  • كما يتوفر السمك البلطي فرزة أولى بحوالي 70 جنيه للكيلو.

IMG 20240227 WA0011

استعدادات الحكومة المصرية لقدوم شهر رمضان

قام مستشار وزير الزراعة سعيد صالح بتوضيح أن الوزارة تسعى جاهدةً لإنشاء معارض أهلاً رمضان والمنافذ المتحركة وكذلك الثابتة بشكل أوسع لتكون متوفرة في كل مكان في مصر وكل ذلك استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم، كما وضح أن جميع هذه الاستعدادات تتم بقرارات من الرئيس عبدالفتاح السيسي، فهو كلف بزيادة جميع هذه الخدمات حتى تصل إلى أكبر عدد من السكان لكي يتم تخفيف حمل ارتفاع السلع عن كاهلهم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة