خالد بيبو: مفاوضات تجديد عقد علي معلول لم تبدأ.. «وهذه حقيقة واقعة بيرسي تاو معي»

خالد بيبو: مفاوضات تجديد عقد علي معلول لم تبدأ.. «وهذه حقيقة واقعة بيرسي تاو معي»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خالد بيبو: مفاوضات تجديد عقد علي معلول لم تبدأ.. «وهذه حقيقة واقعة بيرسي تاو معي» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خالد بيبو: مفاوضات تجديد عقد علي معلول لم تبدأ.. «وهذه حقيقة واقعة بيرسي تاو معي»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعرب خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا أهمية البطولة بالنسبة للنادي والجماهير.

وقال خالد بيبو، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، «بطولة دوري الأبطال كانت مهمة جدًا بالنسبة لنا ولجمهور الأهلي والتتويج بالبطولة شيء عظيم في النهاية، وهدفنا دومًا الفوز بالألقاب».

واعتبر خالد بيبو أن أصعب مرحلة في البطولة كانت حتى صافرة الحكم في نهاية المباراة النهائية.

وقال خالد بيبو: «علي معلول متماسك بعد إصابته الأخيرة وهو قيمة كبيرة كلاعب وهو ملتزم بكافة التعليمات الطبية منذ إصابته».

وأضاف خالد بيبو أن اللاعب متواجد في مصر ولم يغادر إلى تونس، مضيفًا: «لا أحب الخوض في الأمور الطبية وكل لاعب يختلف عن الآخر».

وحول مفاوضات تجديد التعاقد مع علي معلول، قال خالد بيبو: «نحن الآن في فترة إجازة وكل المسؤولين عن الكرة ليسوا متواجدين حاليًا للخوض في موضوع تجديد علي معلول».

وأردف قائلًا: «لاعبو الأهلي تعرضوا لضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة بسبب المباريات التي خاضوها».

وحول حديثه مع حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، قال خالد بيبو: «تحدثت مع حسام حسن في كافة التفاصيل الخاصة بلاعبي الأهلي مع المنتخب سواء على صعيد التدريبات أو المباريات».

ودافع خالد بيبو عن ما حدث في لقطة انفعال بيرسي تاو، خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب استبداله، مؤكدًا أن اللاعب لم يوجه الحديث له.

وقال خاللد بيبو: «بيرسي تاو في لقطة غضبه في الملعب هو أنه خرج وتحدث مع الجهاز الفني وهو أخطأ وتم توقيع عقوبة عليه وانتهت القصة».

وأضاف: «بيرسي تاو لم يوجه أي كلام لي بعد خروجه من الملعب في مباراة الترجي ولكن حديثه كان موجهًا صوب الجهاز الفني».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة