خادمة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي والكاميرات ترصد ما حصل بالتفاصيل – البوكس نيوز

خادمة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي والكاميرات ترصد ما حصل بالتفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول خادمة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي والكاميرات ترصد ما حصل بالتفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خادمة منزلية تنتقم من كفيلها السعودي والكاميرات ترصد ما حصل بالتفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تناقلت وسائل الإعلام الرقمية خبرًا مثيرًا للجدل، والذي لم يتسن لفريق التحرير التحقق بدقة من مصداقيته وزمن حدوثه. وفقًا للتفاصيل المتوفرة، فقد صدمت عاملة منزلية مشغلها السعودي بتصرف غير متوقع يبدو على نحو انتقامي بسبب سوء المعاملة التي تعرضت لها، وذلك بعد أيام قليلة فقط من وصولها إلى البيت عبر وكالة الاستقدام.

بعد أن غادرت المرأة منزله بشكل مفاجئ في العاصمة السعودية، الرياض، كشف صاحب العمل أن كاميرات المراقبة المثبتة في المنازل المجاورة لمنزله في الرياض رصدت العاملة وهي تغادر برفقة سائق ليموزين ساعدها في الهروب.

يذكر أن صاحب العمل السعودي كان قد استقبل العاملة المنزلية من الوكالة قبل أيام معدودة فقط. وعندما اتصل بالوكالة ليعلمهم بفرار العاملة، أخبروه بأن ثلاث عاملات أخريات قد هربن بنفس الطريقة في ذلك اليوم.

العاملة المذكورة، التي تُدعى “سوميتا بت واوان”، من الجنسية الإندونيسية، وتبلغ من العمر 35 عامًا. دعا صاحب العمل كل من يتعرف على سوميتا إلى الإبلاغ عن مكان وجودها.

في حين أن البعض الأخر رجح سبب هروبها بالتعدي عليها من طرف مشغلها قائلين “لا يوجد قط يهرب من حفل الزفاف” أي أنها بدون شك تعامل معها بسوء سواء لفظيا أو جسدياً مما أجبرها على الهروب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة