حسام حسن: كل ما نملكه 8 محترفين.. ومنتخب مصر أهم من الجميع

حسام حسن: كل ما نملكه 8 محترفين.. ومنتخب مصر أهم من الجميع

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حسام حسن: كل ما نملكه 8 محترفين.. ومنتخب مصر أهم من الجميع والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسام حسن: كل ما نملكه 8 محترفين.. ومنتخب مصر أهم من الجميع، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر على صعوبة مهمة الفراعنة في الطريق نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، مشددًا رفضه النغمة السائدة بأن منتخبنا ضمن المشاركة في البطولة.

وقال حسام حسن في تصريحات صحفية، اليوم: “المنتخب والكرة المصرية عمومًا في مرحلة صعبة للغاية رغم وصول الأهلي والزمالك لنهائي الكونفدرالية ودوري أبطال إفريقيا.. عشان 75 ٪ من هؤلاء اللاعبين يلعبون في منتخب مصر عكس الفرق الأخرى في إفريقيا التي يصدر كل لاعبيها لأوروبا”.

وأضاف حسام حسن: “مباراتا بوركينا فاسو وغينيا بيساو في غاية الصعوبة ولم نصل من قبل إلى نسخ كأس عالم سابقة بسبب التعثر أمام منتخب مغمورة وضعيفة ومجموعتنا في تصفيات المونديال تضم منتخبات حققت نتائج مبهرة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة”.

مصر أعلى من أي خط أحمر

وأكمل حسام حسن: “من حق الإعلام والرأي العام وشعب مصر معرفة ما نقوم به من أجل تحقيق طموحاته في البطولات التي يشارك بها المنتخب، ونريد أن نوضح كل شىء قبل بداية معسكر منتخب مصر القادم، ومصر بالنسبة لي أعلى من أي خط أحمر، أتعامل من خلال مجالي للدفاع عنها وأتمنى توعية الجمهور وليس خداعهم”.

وواصل المدير الفني لمنتخب مصر: “أقدم لكم إحصائية كل ما نملكه 8 لاعبين محترفين، وفي المقابل يملك منتخب بوركينا فاسو 28 لاعبا محترفا، يجب مصارحة الجماهير بصعوبة الأمر، وأقبل النقد ولكني أرفض الاستهزاء أو السخرية”.

منتخب مصر في مهمة قومية

وأردف: “أنا عايز 4 أيام بعيد عن الأجندة الدولية، وعايز أعرف هل منتخب مصر في مهمة قومية ولا لأ؟ أعتقد إنها قومية لأن اسمه منتخب مصر القومي، إذا كانت الأندية التي تلعب أفريقيًا تحصل على اسبوع تقريبًا قبل مبارياتها الأفريقية؟ ويقولون نحن نلعب بإسم مصر، هل الأندية أهم من منتخب مصر؟ قطعًا لا”.

وأتم حسام حسن: “استفدنا بشكل كبير من بطولة العاصمة الودية الدولية ونجحنا في تأسيس العلاقة في المنتخب ومع اللاعبين ووضعنا أيدينا على السلبيات والإيجابيات والسلبية الوحيدة في رأيي كانت الخسارة أمام منتخب كرواتيا ثالث العالم رغم انه أمر طبيعي وأهم الإيجابيات عودة الجماهير لتشجيع منتخب مصر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة