حسام البدري يكشف سبب عدم إقامة معسكر للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي

حسام البدري يكشف سبب عدم إقامة معسكر للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “حسام البدري يكشف سبب عدم إقامة معسكر للمنتخب خلال فترة التوقف الدولي” ،

تحدث حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سبب عدم إقامته معسكر للمنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي الحالية، مؤكدًا أن الأفيد للمنتخب عدم إقامة معسكر.

وقال البدري: “تعجبت من الأقاويل التي تقول إنني سافرت إلى كندا، وإن شاء الله سأتواجد في تدريب المنتخب الأوليمبي اليوم”.

وأضاف: “كانت عندنا أجندة في الفترة الحالية وكان فيها مباراتان مع أنجولا والجابون، وكنا مقررين نلعب مباراة ودية مع بورندي، وعندما حصل تأجيل المباراتين وظروف كورونا وضغط الكرة المصرية والمحترفين الذين يحتاجون لراحة بعد موسم صعب وشاق، كان لابد من حصولهم على إجازة”.

وتابع: “بجانب محاولة استكمال الدوري، ومشاركة بعض الفرق في إفريقيا مثل الأهلي وبيراميدز، بالإضافة إلى ارتباطات المنتخب الأولمبي، والأولوية بالتأكيد لشوقي غريب، فلما حسبتها وجدت أني لن أستطيع إقامة معسكر وهؤلاء يمثلون 95% من قوام المنتخب ولن أستفيد بهم حال إقامة تجمع، بالعكس أنا سأتسبب في إجهادهم، والمنتخبات الأخرى لن تشارك في الأولمبياد لذلك تقيم معسكرات”.

وواصل: “الأفيد للمنتخب عدم لعب مباراة ودية حاليًا، المعسكر بيكون لقوام المنتخب، والمعسكر بيكون 25 لاعبًا هل أضم 16 لاعبًا لا أرغب في ضمهم حاليا”.

وأتم البدري: “التوقف الدولي القادم أسبوع فقط سنلعب خلاله مباراتين، صعب ألعب مباراة ودية فيه”.

لوكاكو يعلن بقائه مع الإنتر.. ويكشف كواليس حديثه مع المدرب الجديد

جريزمان لا يشعر بالانسجام مع بنزيما ومبابي


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة