حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطا

حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • حـوادث
حبس سائق سيارة النقل المتسبب في حادث دائري المعادي 4 أيام احتياطا

أ ش أ

أمر المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، الليلة، بحبس سائق سيارة نقل، لمدة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، وذلك لتسببه في حادث التصادم المروع الذي وقع صباح اليوم بالطريق الدائري بمنطقة المعادي، وأسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 شخصا آخرين.

وقررت النيابة العامة عرض السائق المتهم على المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحليل اللازم لبيان ما إذا كان متعاطيا لأية مواد مخدرة من عدمه، وندب المهندسين الفنيين لفحص السيارات التي تعرضت للتلفيات جراء الحادثة، وطلب تحريات المباحث الجنائية في شأن الواقعة.

وكان محققو النيابة العامة قد أجروا في وقت سابق من اليوم المعاينات اللازمة لمسرح الحادث، ومناظرة جثامين المتوفين والتصريح بدفنها، والاستماع إلى أقوال المصابين ممن سمحت حالتهم بسؤالهم عقب تلقيهم العناية الطبية اللازمة، وكذا سماع إفادات شهود الإثبات وشهود الواقعة، ومناظرة السيارات التي تعرضت للاصطدام.

وكانت سيارة نقل تقل حمولة كبيرة من الرمال قد تعرضت للانقلاب بالطريق الدائري في نطاق المعادي، بعد أن فقد قائد السيارة السيطرة عليها جراء السرعة الزائدة، على نحو اصطدمت معه بـ 16 سيارة أخرى كانت تسير على الطريق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة