إقالة نائب وزير العدل فى كوريا الجنوبية بسبب اعتدائه على سائق سيارة أجرة

إقالة نائب وزير العدل فى كوريا الجنوبية بسبب اعتدائه على سائق سيارة أجرة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إقالة نائب وزير العدل فى كوريا الجنوبية بسبب اعتدائه على سائق سيارة أجرة” ،

قبل الرئيس الكورى الجنوبى مون جيه إن، استقالة نائب وزير العدل لى يونغ غو، الذى تقدم بالاستقالة بعد الجدل المثار بشأن واقعة اعتدائه على سائق سيارة أجرة.

وقدم لى الذى تم تعيينه فى ديسمبر استقالته فى الأسبوع الماضى، وبعد فترة وجيزة من تعيينه نائبا للوزير أثيرت المزاعم بأنه تم إطلاق سراحه بعد مشادة وقعت مع سائق سيارة أجرة فى أوائل نوفمبر.

ويزعم أن لى جذب السائق من ياقة قميصه وهو فى حالة سكر بعد أن حاول السائق إيقاظه عند وصوله إلى منزله فى جنوب سيئول. كما يزعم أنه ضغط على السائق لتدمير الأدلة ذات الصلة.

وقد استدعت النيابة لى لاستجوابه لأول مرة منذ وقوع الحادث يوم الأحد الماضي، كما تحقق النيابة فيما إذا كانت تحقيقات الشرطة الأولية فى القضية قد اتبعت الإجراءات القانونية الواجبة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة