حبس المتهمين بخطف شاب بالإكراه في القاهرة

حبس المتهمين بخطف شاب بالإكراه في القاهرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حبس المتهمين بخطف شاب بالإكراه في القاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حبس المتهمين بخطف شاب بالإكراه في القاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حبس المتهمين بخطف شاب بالإكراه في القاهرة

خطف شاب – صورة تعبيرية

نور أحمد

قررت النيابة العامة حبس المتهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه بسبب خلافات مالية بينهم في القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، ومقيم بمحافظة الشرقية، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، يفيد بتضرره من مقاول، مقيم بمحافظة القليوبية، لقيامه وبصحبته عدد 4 أشخاص آخرين «غير معلومين لديه» باستدراجه إلى إحدى المناطق والتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها وإكراهه على توقيع عدد 8 إيصالات أمانة على بياض، والاستيلاء منه على السيارة قيادته وذلك بسبب خلافات مالية بينهما.

وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن تحديد مرتكبي الواقعة وهم 5 أشخاص، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشادهم ضبط السيارة المستولى عليها وكذا عدد 8 إيصال أمانة على بياض ممهورين بتوقيع المجني عليه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًخناقة انتهت بقتيل.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بطعن عامل في المقطم

معاقبة المتهم بـ هتك عرض فتاة في مصر القديمة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة