جيهان الشمرشجي عمرها – البوكس نيوز

جيهان الشمرشجي عمرها – البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جيهان الشمرشجي عمرها،جيهان الشمرشجي عمرها، تعتبر الفنانة المشهورة بشكل كبير في الفترة الاخيرة جيهان من الشخصيات التي لاقت اعجاب الكثير من الاشخاص الذين يهتمون في الفن بشكل كبير على مستوى الكثير من الدول العربية، وهنالك الكثير من المعلومات التي تتوفر عن هذه الشخصية الفنية التي حققت شهرة كبيرة في الفترة الاخيرة، وما يرغب الكثير من محبيها في الوصول اليه هو كم يبلغ عمرها وبعض المعلومات الشخصية التي تتوفر عنها، وبناء عليه سنوضح لكم من هنا اهم هذه التفاصيل عن هذه النجمة.

جيهان الشمرشجي ويكيبيديا

الفنانة جيهان هي من الشخصيات الفنية التي حققت نجاح كبير على مستوى العالم العربي، وهي اشتهرت في الفترة الاخيرة في مجال تصميم المجوهرات والتي انتشرت في الكثير من الدول العربية تصاميمها المميزة والفريدة، كما ان اول مشاركة فنية كانت لها في مسلسل لعبة النسيان واتقنت دورها بشكل كبير ومميز.

شاركت الفنانة جيهان في العديد من الاعمال المميزة الناجحة التي حققت شهرة كبيرة.

يهتم الكثير من عشاق المجوهرات بالتصاميم المميزة التي تقدمها الفنانة.

تمتلك مجموعة كبيرة ومتنوعة من تصاميم المجوهرات الرائعة والراقية.

متي ولدت جيهان الشماشرجي

تعد الفنانة جيهان الشرشجي من الشخصيات الفنية المميزة على الصعيد المصري والعربي، وهي تعود في اصولها الى اب مصري وام تركية، وهي من مواليد تاريخ 29 من شهر مايو عام 1981م وفق ما ذكرت العديد من المصادر المقربة من هذه النجمة، وتقيم بشكل متنقل بين مصر وتركيا كونها تحمل الجنسية المصرية والجنسية التركية.

تاريخ ميلاد الفنانة جيهان هو 29 مايو 1981م.

تبلغ من العمر ما يقارب 42 عام.

جيهان الشماشرجي الانستقرام

يتابع الكثير من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي انستقرام الكثير من محبي الفنانة جيهان التي تعد واحدة من اهم الوجوه الفنية الحديثة والصاعدة، كما انها تقوم بنشر عبر حسابها في انستقرام مجموعة كبيرة ومتنوعة من التصاميم المميزة الخاصة بالمجوهرات والتي انشهرت بشكل كبير بسبب هذه التصاميم الراقية والمتطورة والعصرية، ولهذا السبب يبحث الكثير من محبيها عن حسابها الرسمي في انستقرام من اجل متابعة ارقى التصاميم.

يمكن من خلال الرابط متابعة حساب الفنانة والمصممة جيها من هنا.

هذه هي كامل المعلومات التي تتوفر عن هذه الفنانة والمشهورة المصرية التركية، ولكن يوجد الكثير ممن يجهلون بعض المعلومات عنها.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة