جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، مقتل مقتل ثلاثة جنود وإصابة ثلاثة آخرين.

وقال جيش الاحتلال في بيان له تحت بند سُمح بالنشر، صباح الخميس، إن الرقيب يديديا عزوجي 21 عاماً من بلدة رابفا، مقاتل في الكتيبة 101 لواء مظليين، قتل في معركة شمال قطاع غزة.

وأضاف أن الرقيب إيليا هليل (20 عاماً) من تل صهيون، مقاتل في كتيبة نحشون (90) لواء كفار، والرقيب دييغو شفيشا هرساج (20 عاماً) من تل أبيب، مقاتل في فوج نحشون (90) لواء كفار، قُتلا أثناء نشاط عملياتي في منطقة “لواء السامرة”.

وأضاف أن الرقيب إيليا هليل 20 عاماً من تل صهيون، مقاتل في كتيبة نحشون (90) لواء كفار، الرقيب دييغو شفيشا هرساج 20 عاماً من تل أبيب، مقاتل في فوج نحشون (90)، لواء كفار، قتلا أثناء نشاط عملياتي في منطقة “لواء السامرة”.

وأشار إلى أنه وفي المعركة التي سقط فيها الرقيب يديديا عزوجي، أصيب جندي من الكتيبة 101 لواء المظليين بجروح خطيرة.

بالإضافة إلى ذلك، ووفقاً لجيش الاحتلال، أصيب مقاتلان من الكتيبة 601، اللواء 401 “تصميم المسارات الحديدية”، فيلق الهندسة القتالية، بجروح خطيرة في المعركة التي جرت جنوب قطاع غزة.

وأقر جيش الاحتلال أن عدد قتلاه ارتفع إلى 642 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 291 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة