شاهد جميع حلقات مسلسل The Fall of the House of Usher مترجم نتفليكس

شاهد جميع حلقات مسلسل The Fall of the House of Usher مترجم نتفليكس
مشاهدة .. مسلسل The Fall of the House of Usher مترجم ايجي بست

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جميع حلقات مسلسل The Fall of the House of Usher مترجم نتفليكس والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشاهدة مسلسل The Fall of the House of Usher مترجمة نتفليكس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مسلسل The Fall of the House of Usher مترجم

مشاهدة مسلسل The Fall of the House of Usher مترجم نتفليكس- ومع ذلك يقدم تفاصيلها كاملة فريق العمل في موقع جريدة البوكس نيوز اليوم الاحد الموافق 17/9/2023 خاصة لعشاق الأفلام الأجنبية، إذ كشفت منصة Netflix عن النظرة الأولى للموسم الأول من المسلسل المرتقب The Fall of the House of Usher مع صور جديدة وملصق تشويقي.

اقرأ ايضا: مشاهدة فيلم The Nun full movie ايجي بست – تحميل فيلم الراهبة 2 The Nun الجزء الثاني نتفليكس

عدد حلقات مسلسل The Fall of the House of Usher

بالإضافة إلى ذلك مسلسل The Fall of the House of Usher يتكون من ثماني حلقات من تأليف مايك فلاناغان (من The Haunting and Midnight Mass الشهير)، وهو من بطولة بروس غرينوود، وكارلا جوجينو (أوليفيا كرين في The Haunting of Hill House)، وماري ماكدونيل، ومارك هاميل، وراهول كوهلي.

مشاهدة حلقات مسلسل The Fall of the House of Usher

يستند سقوط منزل آشر إلى القصة القصيرة التي كتبها إدغار آلان بو، والتي نُشرت لأول مرة في عام 1839. وفيما يلي ملخص للحبكة:

ومع ذلك في هذه السلسلة من احداث مسلسل The Fall of the House of Usher الشريرة المبنية على أعمال إدغار آلان بو، يقوم رودريك [فلاناغان] وشقيقته مادلين آشر [ماكدونيل] بإنشاء شركة فورتوناتو للصناعات الدوائية وتحويلها إلى إمبراطورية من الثروة والامتياز والسلطة.

لكن أسرار الماضي تبدأ في الظهور. تظهر مثل آشر – يبدأ ورثة العائلة بالموت على يد امرأة غامضة منذ شبابهم.

قصة مسلسل The Fall of the House of Usher

هو مسلسل رعب درامي تم عرضه لأول مرة على Netflix في خريف عام 2023. تدور قصة المسلسل حول رجل يزور منزل صديق طفولته ويكشف مؤامرة مرعبة.

أبطال مسلسل The Fall of the House of Usher

المسلسل من إخراج مايك فلاناجان بالتعاون مع ستيفن كينج وبطولة:

  1. كارلا جوجينو.
  2. مارك هاميل.
  3. ويلا فيتزجيرالد.
  4. أنابيث جيش.
  5. ماري ماكدونيل.
  6. هنري توماس.
  7. زاك جيلفورد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة