جريمة بشعة.. عامل يذبح والده ووالدته المسنين وابناء شقيقته في سوهاج

جريمة بشعة.. عامل يذبح والده ووالدته المسنين وابناء شقيقته في سوهاج

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “جريمة بشعة.. عامل يذبح والده ووالدته المسنين وابناء شقيقته في سوهاج” ،

قام عامل في قرية اولاد حمزة في مركز العسيرات التابع لمحافظة سوهاج بذبح والده ووالدته المسنين بالإضافة الي ابناء شقيقته طفلة 5 سنوات وطفل 6 أشهر واصاب والدتهم وذلك بإستخدام ساطور وهم نيام.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج تلقى إخطارا من مركز شرطة العسيرات يفيد ورود بلاغ بقيام شاب بارتكاب مذبحة بقتل أفراد أسرته تبين من المعاينة والفحص قيام “ج. س. ي” عامل، بقتل كل من والده البالغ من العمر 70 عاما، ووالدته البالغة 65 عاما، وطفلة 5 سنوات وطفل 6 شهور نجلي شقيقته كما اصاب شقيقته البالغة من العمر 25 عاما، والتي تم نقلها الي مستشفي سوهاج الجامعي في حالة حرجة.

وتبين من المعاينة أن الجاني قام بذبح أفراد أسرته بساطور لمعاناته من مشكلات نفسية حسبما أفاد الاهالي وجار تحرير محضر بالواقعة والعرض علي النيابة العامة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة