«جروبات الغش» تنشر أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. والتعليم تحقق

«جروبات الغش» تنشر أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. والتعليم تحقق

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «جروبات الغش» تنشر أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. والتعليم تحقق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «جروبات الغش» تنشر أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. والتعليم تحقق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.. زعمت جروبات الغش الإلكتروني عبر صفحات التواصل الاجتماعي، تداول أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 المنعقدة صباح اليوم في المحافظات.

تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

ونشرت جروبات الغش عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور لورقة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 عقب بدء اللجنة الامتحانية وانطلاق امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024.

تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

نشر امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 على مواقع التواصل الاجتماعي

وزعمت جروبات الغش أنه تم تداول أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 في المواد المنعقدة صباح اليوم في أكثر من محافظة، بالإضافة إلى نشر الإجابات عن أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 المتداولة.

التحقيق في واقعة تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

وعقب تداول هذه الأنباء، تحركت مديريات التربية والتعليم للتحقيق في واقعة تداول أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024 في مجموعة من المحافظات، مؤكدة أنه في حالة تسريب أو تداول أسئلة امتحانات الصف الثاني الثانوي يتم معاقبة الفاعل بأقصى العقوبات.

تداول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2024

عقوبة الغش في امتحانات الترم الثاني 2024

وفرض القانون عقوبات على كل من طبع أو نشر أو أذاع أو روج أو تداول امتحانات الصف الأول الثانوي 2024 وأجوبتها أو ساعد في ذلك، بأي وسيلة كانت، أو في أي مرحلة تعليمية أخرى، بقصد الغش أو الإخلال بالنظام العام لامتحانات الصف الأول الثانوي 2024، وجاءت العقوبات كالتالي:

– الحبس بمدة لا تقل عن سنتين ولا تزيد عن 7 سنوات.

– وبغرامة لا تقل عن 100 ألف جنيه ولا تزيد عن 200 ألف جنيه.

ويعاقب كل من ساعد على الشروع في ارتكاب أي فعل من نشر أو طبع أو أذاع أو روج لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، بالتالي:

– الحبس مدة لا تقل عن سنة.

– بغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 50 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًبعد بدء اللجنة.. تداول أسئلة وإجابات امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام

الكيمياء والإنجليزي.. شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الصف الأول الثانوي 2024

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان اللغة الأجنبية للصف الثاني الإعدادي 2024

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة