جامعة بنها تحافظ على ترتيبها العالمي ضمن أفضل جامعات العالم في العلوم البيطرية

جامعة بنها تحافظ على ترتيبها العالمي ضمن أفضل جامعات العالم في العلوم البيطرية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “جامعة بنها تحافظ على ترتيبها العالمي ضمن أفضل جامعات العالم في العلوم البيطرية” ،

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها، إطلاق تصنيف شنغهاي للموضوعات إصداره الجديد لعام ٢٠٢١، حيث صنفت جامعة بنها ضمن أفضل جامعات العالم في تخصص العلوم البيطرية.

وأشار الجيزاوي، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أن جامعة بنها قد احتلت هذا العام الترتيب ٢٠١-٣٠٠ عالميا، وضمن المجموعة الثالثة في الترتيب المحلي بين الجامعات المصرية التي ظهرت ضمن هذا التصنيف.

أضاف الجيزاوي، أن تصنيف شنغهاي الدولي للموضوعات الأكاديمية والبحثية، قد بدأ منذ عام ٢٠٠٩، ويحتوي إصدار هذا العام على تصنيف الجامعات في ٥٤ مجال علمي، تتضمن العلوم الطبيعية والهندسة وعلوم الحياة والعلوم الطبية والعلوم الاجتماعية، وجرى تصنيف أكثر من ٤٠٠٠ جامعة من 93 دولة.

ووجه القائم بعمل رئيس الجامعة التهنئة لأسرة كلية الطب البيطري من القيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين في مجال العلوم البيطرية لهذا التميز.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة