تواصل نجاحها.. “فيرساتشي” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز الـ 13 مليون مشاهدة (فيديو)

تواصل نجاحها.. “فيرساتشي” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز الـ 13 مليون مشاهدة (فيديو)

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تواصل نجاحها.. “فيرساتشي” لـ محمد رمضان تتخطى حاجز الـ 13 مليون مشاهدة (فيديو)” ،

حققت أغنية “فيرساتشى” للفنان محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث اقترب من حاجز الـ 13 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية:”طقطق .. كل اللي جاي فوق طاقتك.. مع المزيكا اتحرك.. محدش هنا هيروح ارفع إيدك فوق وصوت.. بيبي أنا ميجا ستار.. بعوم عكس التيار.. قلبي أبيض باسبوري أسود.. مش بفتش في المطار.. في البنك بيسألوا .. من أين لك هذا؟ مبردش عليهم.. غلاسة بغلاسة .. ورق كتير هات أساتك ودباسة”.

وظهر محمد رمضان في الأغنية مع الممثلة الهندية أورفاشي روتيلا، وتحدث في الأغنية التي كتبها ولحنها فرغلي بلاكس عن معالم ثرائه وحياة الشهرة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة