تم استيراد أول شحنة من المواد الخام من لقاح سينوفاك.. فيديو

تم استيراد أول شحنة من المواد الخام من لقاح سينوفاك.. فيديو

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تم استيراد أول شحنة من المواد الخام من لقاح سينوفاك.. فيديو” ،

قالت الدكتورة نهى عاصم مستشارة وزيرة الصحة للأبحاث، إن الدولة المصرية بذلت مجهودات كبيرة خلال جائحة كورونا، مضيفة:” هناك دعم لـ مجال الأبحاث في وزارة الصحة من القيادة السياسية”.

وأضافت نهى عاصم في مداخلة هاتفية على قناة ” إكسترا نيوز “، :” الدولة المصرية شاركت من البداية في الأبحاث الإكلينيكية الخاصة باللقاحات وشاركت في التجارب الإكلينيكية للقاح سينوفارم “.

وتابعت نهى عاصم :” اعتماد منظمة الصحة العالمية لـ لقاح سينوفاك الصيني سيدعم تصنيع وإنتاج لقاح سينوفاك في مصر وسيكون هناك ثقة دولية في هذا اللقاح “.

وأكملت نهى عاصم :” تم استيراد أول شحنة من المواد الخام من لقاح سينوفاك وفي نهاية الشهر الحالي سينتج أول جرعة من اللقاحات وسوف تخضع لتحاليل من هيئة الدواء المصرية وبنهاية العام الجاري سيتم إنتاج ملايين الجرعات من سينوفاك”.

ولفتت نهى عاصم :” لم يحسم الأمر في التخطيط لإعطاء المواطنين جرعة ثالثة من لقاح كورونا والأولوية الحالية انتشار وتوسعة دائرة الحصول على لقاح كورونا”.

https://www.youtube.com/watch?v=LlAv6oGua1Y


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة