تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد

تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • الفـن
  • غير مصنف
تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد

تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد

مروة الدقيشي

انتهى المطرب راشد الماجد، من تسجيل أغنية جديدة له لمدينة جدة السعودية، حسبما أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عبر حسابتها الرسمية على السوشيال ميديا.

ولفتت روتانا، إلى أن راشد الماجد، أوشك على الإنتهاء من أغاني ألبومه الجديد الذي سوف يتضمن ما بين 11 أو 13 أغنية.

وجاءت أغاني ألبوم راشد الماجد، الجديد جميعها من ألحان الموسيقار د.طلال، في حين شارك في كتابة كلمات أغاني الألبوم عدد من الشعراء البارزين، ومنهم: الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن في أكثر من أغنية، والأمير خالد الفيصل، وأحمد علوي وآخرين.

ومؤخرا طرح راشد الماجد أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «هذا الكلام»، عبر حسابة على تطبيق الفيديوهات يوتيوب.

أغنية هذا الكلام من كلمات: العالية، ألحان: أحمد الهرمي، توزيع موسيقي: زيد نديم، مكس وماستر: جاسم محمد، إيقاع: إبراهيم حسن، وتريات: تامر فيضي، عود: صادق جعفر، قانون: حسن فالح، جيتار: أحمد روكت، فيديو: غافي، إشراف فني: حسن طالب، إشراف عام: أنور المشيري، توزيع ديجيتال: شركة روتانا.

اقرأ أيضاًرقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا

تعليق صادم من «لبلبة» على ظهورها ببدلة رقص في فيلم عصابة الماكس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة