تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعليم القليوبية تنظم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

أحمد صلاح خطاب

أعلنت سماح إبراهيم، وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، استمرار تنظيم محاضرات المراجعات النهائية لطلاب محافظة القليوبية أثناء فترة الامتحانات في جميع الإدارات التعليمية، واستعداد لامتحان اللغة الأجنبية الثانية لجميع الشعب للصف الثالث الثانوي، وذلك في إطار دور الوزارة في مكافحة الدروس الخصوصية، وتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور، وجذب الطلاب للمدارس.

وأكدت وكيل تعليم القليوبية أنه يتم تنفيذ مجموعات المراجعة النهائية من خلال الاستعانة بمجموعة من معلمي المواد الدراسية بمختلف فروعها (أدبي – علمي) الذين لديهم تاريخ مميز من العطاء وتقديم طرق لتبسيط عرض المعلومات وكيفية التعامل مع الورقة الامتحانية وفقًا للمواصفات المعتادة، تحت إشراف مديري الإدارات ومتابعة متواصلة من قيادات المديرية.

وأشارت “إبراهيم”على التنسيق مع جميع الإدارات التعليمية لتقديم المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة وتحديد المدارس التي ستستقبل حصص المراجعات والتأكد من جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب للمراجعات.

ولفت وكيل تعليم القليوبية إلى أنه يتم تقديم مراجعة شاملة يستطيع من خلالها الطالب تحصيل المعلومات والاستعداد ليلة الامتحان، بالإضافة إلى تقديم نماذج لأسئلة الامتحانات والأسئلة المتوقعة، وكيفية التعامل مع ورقة امتحانات الثانوية العامة وتقديم الدعم النفسي للطلاب وتلقي الأسئلة وتحفيزهم لتحقيق أهدافهم، وتأتي تنفيذ مجموعات المراجعة النهائية في إطار توجيهات وزير التربية والتعليم من خلال الاستعانة بمجموعة من معلمي المواد الدراسية بمختلف فروعها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة