ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعداديه القليوبية 2023.. شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني – البوكس نيوز

ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعداديه القليوبية 2023.. شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعداديه القليوبية 2023.. شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ظهرت الآن.. نتيجة الشهادة الاعداديه القليوبية 2023.. شهادة الصف الثالث الإعدادي محافظة القليوبية الترم الثاني، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية تمت موافقة محافظ القليوبية، عبد الحميد الهجان، على نتائج امتحان الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي، والتي بلغت نسبة النجاح فيها 80.67٪.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية وقد تم أيضًا الموافقة على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية جريدة الوطن الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة 89٪.
حضر جلسة اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية السيدة سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والسيد إسلام عبد الفتاح، رئيس قسم التفتيش بالشهادة الإعدادية.

نتيجه الصف الثالث الاعدادى القليوبية الترم الثانى ويرغب محافظ القليوبية في تهنئة الطلاب والطالبات الناجحين، متمنيًا لهم مستقبلًا مشرقًا ومزيدًا من التقدم.
كما يود أن يعرب عن شكره لمديرية التربية والتعليم وهيئة التدريس والعاملين بها على جهودهم المتميزة في ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع.
وقد أشار إلى أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس في مختلف مراكز ومدن المحافظة، بهدف خفض الكثافة السكانية وتقليل الفجوات، وتوفير خدمات تعليمية متميزة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم التركيز على الأنشطة المدرسية وتشجيع الطلاب الموهوبين والمبتكرين من سكان المحافظة.

من جانبها، أكدت سماح إبراهيم، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد المتقدمين لأداء الامتحانات بلغ 98,556 طالبًا وطالبة، وأن 78,036 طالبًا وطالبة نجحوا في الامتحانات.
مديرية تعليم القليوبية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية جريدة الوطن

نتيجة تالتة اعدادي القليوبية
نتيجه الصف الثالث الاعدادى القليوبية الترم الثانى
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2022 برقم الجلوس اليوم السابع

نتيجه الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية

الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية

موقع وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية اضغط هناهنا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة