تعرف علي موعد وطريقة الاشتراك في مسابقة الحلم شهر مايو 2021

مسابقة الحلم خطوة اولى أمام المشتركين للانضمام الى المسابقة بطرق متعددة بعض منها أكثر شيوعاً وهي الرسائل القصيرة، وتعتبر الحلم كمسابقة هي الاكبر في الشرق الاوسط تنظمها مجموعة إم بي سي الاعلامية، ولمعرفة ارقام مسابقة الحلم وكفية الاشتراك بخطوات صحيحة تضمن الدخول الالي في نظام السحوبات- تابعوا الفقرات الآتية. وتطلق الحلم كمسابقة من تلفزيون ام بي سي احدث سحب لربح جائزة مالية بقيمة 500,000 دولار، الى جانب فرصة التاهل لربح منزل بجزر اليونان.

موعد سحب مسابقة الحلم مايو 2021 ، حالة من القلق والتوتر تملأ قلوب المشاركين في مسابقة الحلم على قناة MBC مع الإعلامي مصطفى الأغا ، لمعرفة من هو محظوظ بما يكفي للفوز بجائزة نصف مليون دولار ، فمسابقة الحلم هي إحدى المسابقات. أشهر المسابقات الترفيهية التي يتم بثها على شاشة MBC. وهو الأمر الذي يتابعه المواطنون على نطاق واسع في الدول العربية لأنه يعطي فرصة كبيرة للحصول على جائزة مالية بملايين الدولارات تتحقق فيها أحلام الفائز. لذلك يرغب الكثير من المتابعين في معرفة كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم ومتى يسحبون الـ500 ألف دولار.

موعد سحب مسابقة الحلم مايو 2021

ومن المقرر خلال الساعات القليلة القادمة الدخول في السحب على برنامج مسابقة الحلم والإعلان عن صاحب جائزة نصف مليون دولار يوم السبت 15 مايو 2021 الذي يوافق اليوم الثالث من عيد الفطر المبارك ، بحيث يصبح العيد إجازتين ، وفي برنامج صدى الملاعب يتم الإعلان عن اسم الفائز والاتصال به على الهواء مباشرة ، وسحب الاسم الفائز أمام أعين المشاهدين لضمان المصداقية والشفافية والنزاهة في المنافسة.

شارك في مسابقة الحلم 2021

الاشتراك في مسابقة الحلم على قناة ام بي سي تتم عن طريق إرسال رسالة نصية بكلمة “حلم” أو “Dream” أو “Reve” إلى الرقم المقابل لبلدك ، ثم يتم عرض سؤال أمامك ، أجب عليه. واضغط على الكلمة التالية في حالة حل الاجابة الصحيحة التأهل مباشرة الى مسابقة الحلم والدخول في السحب.

أرقام التسجيل في مسابقة الحلم 2021

يمكنك استخدام الأرقام التالية للاشتراك في مسابقة الحلم بطريقة سهلة وبسيطة من الدولة التي تنتمي إليها وهي كالتالي.

  • ارقام الاشتراك فى مسابقة الحلم من الكويت 4141
  • أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم من السعودية 650444
  • ارقام الاشتراك فى مسابقة الحلم من داخل مصر 95458.
  • أرقام التسجيل في مسابقة الحلم من داخل الإمارات: 3636.
  • أرقام التسجيل في مسابقة الحلم من جميع أنحاء العالم 008821622775627.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة