بيبي ح4 : شاهد مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج كاملة .. أحداث مشوقة

بيبي ح4 : شاهد مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج كاملة .. أحداث مشوقة
بيبي ح4 : شاهد مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج كاملة .. أحداث مشوقة

مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج، اليوم سوف نتابع معكم متابعينا في موقع البوكس نيوز مسلسل الخليجي “بيبي” الذي انتظارنا بفارغ الصبر بعد ما شاهدنا البرومو الخاص به قبل اسبوع مما ادي اعجاب الجميع بفكرة المسلسل والتشوق لمشاهدة حلقات مسلسل بيبي في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2022، مسلسل بيبي ياتي من بطولة شجون الهاجري التي في مسلسل درامي كوميدي .

اقرا ايضا : قنوات تيليجرام التي تبث مسلسلات رمضان 2022 تليجرام Telegram

شاهد مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج

مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج من المسلسلات الرمضانية الخليجية التي تاتي كل سنة مرة، ويضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الاحداث المثيرة مع مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم الفنانة شجون الهاجري و بشار الشطي،وبمكانك مشاهده مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج من هنا .

مسلسل بيبي 4 شجون الهاجري

بيبي الحلقة ٤ برستيج،مستمرين معكم في عرض أحداث المسلسلات المشاركة في سباق دراما رمضان 2022، ومع المسلسل الذي إنتظره الكثيرين “مسلسل بيبي”وسوف نروي لكم أحداث مسلسل بيبي تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل بيبي مع  شجون والتي تقوم بدور طفلة صغيرة وهي تلعب مع الفتيات الصغيرات ويمرحون سويا وبعدها يخرج ضاري وتلحق به بيبي وتعضه من يده وثم تعود وتضربه وتهرب ويضحك الجميع .

بيبي ح4 : شاهد مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج كاملة .. أحداث مشوقة
بيبي ح4 : شاهد مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج كاملة .. أحداث مشوقة

 

أمينة تجلس في غرفتها وتتحدث مع صديقها بالهاتف ، وفجأة تدخل عليها نوال وتنزعج أمينة من دخولها المفاجئ هذا وتقول لها عليك أن تطرقي الباب وتستأذني لكن نوال ترد عليها لا أريد الحديث معك لأنك سارقة ، فتتعصب أمينة أكثر وترد أنها لم تسرق لها شيئا وأن لا تتحدث معها بهذه الطريقة ، لكن نوال تخبرها أن الان هو موعد النوم وعليها أن تغلق الهاتف أيضا .

تابعوا معنا مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج والأحداث بالفيديو أسفل المقال، ولا تنسوا أن تدعمونا بالمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا، شاكرين لكم وودكم معنا ورمضان كريم على الجميع.

مسلسل بيبي الحلقة ٤ برستيج

تصدر مسلسل بيبي الحلقة 4 برستيج تريند منصتي جوجل وتويتر،بعد مشاهدة قصة مسلسل بيبي للفنانة الكويتية شجون الهاجري والتي تلعب فيه دور البطولة حول فتاة شابة في مقتبل العمر تُدعى بيبي تعيش في إحدى مدن دولة الكويت بين أسرتها وأهلها وجيرانها الذين يحبونها كثيرًا ويخشون عليها من الأذى، وذلك لأنهت تعاني من أزمة نفسية منذ صغرها ومن مرضها الذي جعلها مثل الأطفال في كل شيء مع اختلاف أنها شابة تكبر عنهم في العمر.

اقرا ايضا : لينكات قنوات تيليجرام مسلسلات رمضان 2022 بدون حذف او اعلانات

أبطال مسلسل بيبي

  • شجون الهاجري
  • بشار الشطي
  • أسمهان توفيق
  • أحلام حسن
  • غدير السبتي
  • بدر الشعيبي

موعد مسلسل بيبي الساعه كام

سيتم عرض مسلسل بيبي يوميًا في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على قناة ام بي سي دراما، وكما أنه سيتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد في آي بي بشكل مجاني بعد عرضها على التلفزيون،

تأتي مواعيد العرض يوميًا الساعة 4:00 مساءً على شاشة قناة ام بي سي دراما، والإعادة يتم إعادته في اليوم التالي صباحاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة