بورنموث يجدد عقد مدربه لمدة عامين

بورنموث يجدد عقد مدربه لمدة عامين

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بورنموث يجدد عقد مدربه لمدة عامين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بورنموث يجدد عقد مدربه لمدة عامين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بورنموث يجدد عقد مدربه لمدة عامين

بورنموث

وقع أندوني إيراولا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بورنموث الإنجليزي عقدا جديدا مع يمتد لمد عامين.

وتولى المدرب الإسباني المسؤولية في صيف العام الماضي وقاد الفريق لأعلى رصيد من النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ليرتبط بتعاقد جديد يمتد حتى موسم 2025/2026

وقال إيراولا عبر الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت “أنا سعيد للغاية بتوقيع عقد جديد، فهي خطوة تعبر عن ثقة متبادلة بين الطرفين، لقد كانت تجربة رائعة في موسمنا الأول معا في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأضاف المدرب الإسباني “أنا فخور بأننا حققنا رقما قياسيا في عدد النقاط رغم أننا نلعب في بطولة صعبة وسط منافسة قوية للغاية، لقد بدأنا الموسم ببطء لكن اعتقد أننا تحسنا كثيرا، وعلينا أن نواصل التطور لأن المستوى في الدوري الإنجليزي مرتفع جدا”.

وتابع “أود أن أشكر جماهير النادي أيضا على كل شيء في موسمنا الأول معا، لم يتوقفوا عن مساندة الفريق رغم غياب الانتصارات في البداية، وكانوا داعمين للغاية في مشوارنا طوال الموسم”.

وكان إيراولا وقع عقدا مدته عامين مع بورنموث في حزيران/يونيو بعد تجربة ناجحة مع رايو فايكانو الإسباني.

وعجز بورنموث عن تحقيق الفوز في أول تسع مباريات هذا الموسم، لكن مستوى الفريق تحسن بشكل ملحوظ ومثير للإعجاب ولديه فرصة في إنهاء الموسم ضمن العشرة الأوائل في جدول الترتيب، وترشح إيراولا لجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة