بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov.. نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي واولى وتانية اعدادي بالرقم القومي القاهرة

بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov.. نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي واولى وتانية اعدادي بالرقم القومي القاهرة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov.. نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي واولى وتانية اعدادي بالرقم القومي القاهرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov.. نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي واولى وتانية اعدادي بالرقم القومي القاهرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بوابة نتائج التعليم الأساسي تشهد بحث عالي عبر محرك البحث جوجل من جميع طلاب سنوات النقل للتعليم الأساسي لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 ونتائج خامسة والصف السادس الابتدائي بالرقم القومي، بالإضافة إلى نتائج المرحلة الإعدادية من نتيجة الصف الاول الاعدادي والثاني الاعدادي، ولهذا فهو المنصة الرسمية الوحيدة التي سوف تعرض نتائج الطلاب بالرقم القومي خلال ساعات قليلة، وسوف نعرض لطلابنا من أبناء محافظة القاهرة خطوات مبسطه للتمكن من الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التعليم الأساسي لكل سهوله ويسر.

بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov.. نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي واولى وتانية اعدادي بالرقم القومي القاهرة
بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov

بوابة نتائج التعليم الأساسي eduserv.cairo.gov

تخصص محافظة القاهرة رابط مباشر كل عام لطلاب سنوات النقل للتعليم الأساسي بالمرحلة الابتدائية سنه رابعه وخامسة وسته ابتدائي والمرحلة الاعداديه نتائج الصف الأول والثاني الاعدادي بالرقم القومي لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول ونهاية العام من دون الذهاب الى المدارس، وصرح أيمن موسي مدير الإدارة التعليمية بمحافظة القاهرة أنه سيتم تفعيل رابط نتائج الطلاب صباح يوم الخميس أي في غضون ساعات قليلة، مشيرا إلى أن يمكن للطلاب معرفة النتيجة من خلال المدرسة التابع لها بداية من يوم السبت المقبل بجميع الإدارات التعليمية.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي بوابة التعليم الأساسي

تعد نتائج الصف الرابع الابتدائي من أهم نتائج المرحلة الابتدائية فهي أول عام يدرس فية الطالب خمس مواد دراسية أساسية، ونشير إلى أن نتيجة رابعه ابتدائي تظهر بالالوان:

  • يشير اللون الازرق إلي تفوق الطالب وارتفاع مجموعه عن 85%.
  • واللون الأخضر يعني أن الطالب اكتسب المهارات ومجموعه أعلي من 65%.
  • أما اللون الاصفر يعني أن الطالب مجموعه اقل من 65% واعلي من 50 %.
  • واخيرا اللون الاحمر يعني أن الطالب راسب.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي بوابة النتائج

اتبع عزيزي الطالب الخطوات التالية للاستعلام عن النتائج بالرقم القومي فور أن يتم تفعيل رابط النتيجة:

  • ادخل على موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • قم بالدخول على نتيجة سنوات النقل للتعليم الأساسي.
  • حدد المرحلة التعليمية التابع لها في الخانه المخصصة لها.
  • ثم اختر الصف الدراسي التابع له.
  • ثم حدد العام الدراسي الأول.
  • اكتب الرقم القومي.
  • انقر على زر عرض النتيجة.

نتيجة الصف الاول الاعدادي موقع وزارة التربية والتعليم

هذا وقد أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج سنوات النقل للتعليم الأساسي لطلاب محافظة القاهرة فقط هي التي يتم عرضها إلكترونيا أما جميع المحافظات الأخري سيتم فقط اعلان نتائج الطلاب بالاسم ورقم الجلوس في المدرسة التابع لها الطالب ولن يتم عرضها على مواقع الإنترنت وسيتم فقط عرض نتائج الشهادة الاعدادية عقب اعتمادها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة