بمنظومة «رجوم».. القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريم

بمنظومة «رجوم».. القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بمنظومة «رجوم».. القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمنظومة «رجوم».. القسام تستهدف قوات الاحتلال بمحور نتساريم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

المقاومة الفلسطينية.. أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، استهدافها لقوات الاحتلال المتواجدة في محور «نتساريم» بمنظومة الصواريخ «رجوم» قصيرة المدى من عيار 114ملم.

وفي السياق ذاته، كشف حزب الله بلبنان، عن استهدافه لموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا بالحدود اللبنانية المحتلة.

العدوان الإسرائيلي على غزة

ويذكر أن حزب الله بجنوب لبنان، ما زال مستمرا في حربه ومناوشاته مع الاحتلال الإسرائيلي، وذلك دعما للمقاومة الفلسطينية، وللشعب الفلسطيني.

واليوم الجمعة 3 مايو 2024، هو اليوم الـ209 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34622 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77867 مصابًا، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، كما أن معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًوزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابا من الأشقاء الفلسطينيين

المكتب الحكومي بـ غزة: «33 مليار دولار» خسائر أولية للحرب على القطاع

اليوم العالمي للصحافة.. جو بايدن: عام 2023 أكثر الأعوام دموية للصحفيين في غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة