بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة)

بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بمقلب الشاي.. تامر حسني يمازح باسم سمرة في أول أيام تصوير «ريستارت» (صورة)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدر الفنان تامر حسني، تريند البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ممازحته لـ باسم سمرة في أول أيام تصوير فيلم ريستارت بالشاي الساخن.

حيث نشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وظهر من خلاله يمازح باسم سمرة بإلقاء كوب الشاي عليه، ليضحك الأخير.

وعلق تامر حسني، عبر حسابه على «إنستجرام»، على هذه المزحة، قائلا: «شاي سخن، بنفك أول يوم تصوير بس يأبو سمره، أنت أول مره معايا لسه متعرفنيش، من أول يوم تصوير ري ستارت».

أبطال فيلم ري ستارت

ويضم فيلم ري ستارت، في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

ومن المقرر أن تدور أحداث فيلم ري ستارت، في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت، هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

اقرأ أيضاًتامر حسني يشارك كواليس أول يوم تصوير لـ«ري ستارت» (فيديو)

وفاء عامر تعلق على غناء شقيقتها أيتن عامر في حفل تامر حسني | فيديو

«أنا المدرب والمنتج».. تامر حسني يهنئ طليقته بسمة بوسيل على أحدث أعمالها


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة