بماذا أجابت شيرين رضا عن سؤال هل تقبلين الزواج من عمرو دياب.. جواب صادم للهضبة – البوكس نيوز

بماذا أجابت شيرين رضا عن سؤال هل تقبلين الزواج من عمرو دياب.. جواب صادم للهضبة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول بماذا أجابت شيرين رضا عن سؤال هل تقبلين الزواج من عمرو دياب.. جواب صادم للهضبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بماذا أجابت شيرين رضا عن سؤال هل تقبلين الزواج من عمرو دياب.. جواب صادم للهضبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فرحت الفنانة المصرية شيرين رضا برحيل والدها محمود رضا، مصمم الرقص العربي العالمي، بسبب تخلّصه من معاناته التي استمرت لـ10 سنوات كاملة. وأعربت عن حبها الكبير لوالدها، لكنها أشارت إلى أن موته كان راحة له.

وفي لقاء مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “أنا والقناع”، تحدثت شيرين رضا بتفصيل عن والدها الراحل ومرضه، وكمية المشاعر المؤلمة التي عاشتها في تلك الفترة. وأكدت أن علاقتها بزوجتي عمرو دياب، زينة عاشور ودينا الشربيني، صداقة قوية.

وقدمت شيرين رضا مفاجآت عن تفاصيل علاقتها السابقة مع عمرو دياب، مؤكدة على أهمية الصداقة بينهما في الوقت الحالي. وردت على فكرة عودتها لزوجها السابق، مشيرة إلى أن الصداقة هي الحل الأنسب لهما الآن.

وأشارت شيرين رضا إلى أنها حرصت على تعليم ابنتها نور عمرو دياب الكثير من والدها الفنان الاستعراضي محمود رضا، وذلك بتعليمها كل ما تعلّمته من والدها، وحثها على الحفاظ على مخها ونفسها.

وقد شاركت شيرين رضا في مسلسل “الصفارة” مع الفنان أحمد أمين، وقدّمت شخصيتها الحقيقية، في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2023.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة