بقاله يومين تحت المياه.. مأساة أسرة تنتظر جثة ابنها الغريق في بحر بالشرقية

بقاله يومين تحت المياه.. مأساة أسرة تنتظر جثة ابنها الغريق في بحر بالشرقية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بقاله يومين تحت المياه.. مأساة أسرة تنتظر جثة ابنها الغريق في بحر بالشرقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بقاله يومين تحت المياه.. مأساة أسرة تنتظر جثة ابنها الغريق في بحر بالشرقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • حـوادث
  • مـحـافـظـات
بقاله يومين تحت المياه.. مأساة أسرة تنتظر جثة ابنها الغريق في بحر بالشرقية

الشاب الغريق

محمود الوروارى

علي ضفاف ووسط الظلام والطقس الحار يحتشد المئات من أهالي قرية المطاوعة التابعة لمركز ههيا بالشرقية على جسر بحر ههيا بحثًا عن جثمان الشاب أحمد على جمعة والذي لقي مصرعه غرقًا.

هذا وسادت حالة من الحزن بين الأهالي والذين قرروا البحث عن الجثمان على الرغم من درجة حرارة المرتفعة على على جانبي بحر ههيا على الرغم من وجود العديد من رجال الإنقاذ النهري و الغواصين.

وقال علي جمعة والد الشاب الغريق والدموع تنهمر من عينيه:” لا نقول إلا ما يرضي ربنا، ونعزى أنفسنا في مصابنًا الجلل”، ولكن حتى الآن لم علي العثور على الجثمان لدفنه وربما جرفته المياه إلى مكان بعيد أو ما زال في أعماق البحر ونناشد المسئولين بضرورة التدخل والاستعانة بمتخصصين من قوات الإنقاذ النهري وغيرها من أجل البحث عن الشاب الفقيد.

يُذكر أن اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطار من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع الشاب أحمد.ع. ج 16 عام مقيم بقرية المطاوعة وذلك غرق في بحر ههيا بدائرة مركز شرطة ههيا.

هذا وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، كما وصلت قوات الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ وسيارة الإسعاف، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة