“بفارق كبير”.. نتيجة مباراة منتخب المغرب وجنوب افريقيا اليوم في كأس الأمم وملخص المنتخب المغربي

“بفارق كبير”.. نتيجة مباراة منتخب المغرب وجنوب افريقيا اليوم في كأس الأمم وملخص المنتخب المغربي

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “بفارق كبير”.. نتيجة مباراة منتخب المغرب وجنوب افريقيا اليوم في كأس الأمم وملخص المنتخب المغربي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “بفارق كبير”.. نتيجة مباراة منتخب المغرب وجنوب افريقيا اليوم في كأس الأمم وملخص المنتخب المغربي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مباراة منتخب المغرب وجنوب افريقيا ، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن اللقاء اليوم في منافسات دور ال16 من كأس أمم أفريقيا، ويسعى أسود الأطلس لخطف تلك المباراة الهامة للحفاظ على صدارته في المجموعة السادسة، وجدير بالذكر أنه تستضيف دولة كوت ديفوار (ساحل العاج)، فعاليات النسخة الـ 34 من بطولة كأس أمم إفريقيا خلال الفترة المحددة من 13 يناير، وحتى الحادي عشر من فبراير المقبل 2024، هذا وقد ظهرت الكثير من عمليات البحث حول القنوات الناقلة لـمجريات المباراة.

“بفارق كبير”.. نتيجة مباراة منتخب المغرب وجنوب افريقيا اليوم في كأس الأمم وملخص المنتخب المغربي

نتيجة مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم

سيتم نقل مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم في العاشرة مساء بتوقيت القاهره عبر شبكة قنوات “بين سبورتس القطرية”، التي حصلت على الحقوق الحصرية لبث مباريات يطولة كأس الأمم الأفريقية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويمكن الحصول على إشارة القناة من خلال الاشتراك في باقات بين سبورت القطرية ومتابعة البطولة بشكل مباشر مع جودة عالية، وسوف نوفر لكم أحداث مباراة المغرب وجنوب افريقيا.

إنتهى الشوط الأول من المباراة النارية وذلك بتعادل سلبي دون تحقيق أي جديد، لكن حقق جنوب أفريقيا الفارق في الدقيقة 57 حيث سجل اللاعب “إيفيدنس ماكجويا” الهدف الأول في المباراة بالشوط الثاني ويقدم المنتخب الأفريقي أداء قوي في النصف الثاني من المباراة، مع إصرار أسود الأطلس على تعديل النتيجة للتعادل أو إنهاء اللقاء بالفوز.

نهاية الشوط الثاني من مبارة منتخب المغرب وجنوب افريقيا بهزيمة أسود الأطلس بهدفين مقابل لا شيء بعد مجهود كبير ومحاولات الفوز، وقد أضاع “أشرف حكيمي” ضربة جزاء لصالح المغرب، بالإضافة إلى تسجل المنتخب الجنوب أفريقي هدفين منهم الهدف الثاني عبر اللاعب تيبوهو في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ليعلن الحكم صافرة المباراة بصعود جنوب افريقيا للدور الربع نهائي.

القنوات الناقلة مباراة المغرب  وجنوب افريقيا اليوم

يمكنكم الآن تنزيل القنوات الناقلة مباراة المغرب وجنوب افريقيا اليوم في اطار فعاليات الدور ال16 في بطولة كاس افريقيا على القمر الصناعي سهيل سات ونايل سات، من خلال البيانات التالية:

تردد beIN SPORTS MAX 1 على نايل سات

  • التردد: 12604.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.

تردد beIN SPORTS MAX 1 سهيل سات

  • التردد: 10810.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 2/3.

تشكيل منتخب المغرب المتوقع

سوف يخوض المنتخب المغربي مباراة اليوم ضد جنوب افريقيا بالتشكيل المتوقع التالي:

حراسة المرمى ياسين بونو.
خط الدفاع نايف أكرد- يحيي عطية الله- نصير المزراوي- مروان سايس.
خط الوسط سفيان أمرابط- عز الدين أوناحي- سليم أملاح.
خط الهجوم أمين عدلي- يوسف النصيري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة