بطائرتين مسيرتين.. المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف هدفا حيويا فى إيلات

بطائرتين مسيرتين.. المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف هدفا حيويا فى إيلات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بطائرتين مسيرتين.. المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف هدفا حيويا فى إيلات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بطائرتين مسيرتين.. المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف هدفا حيويا فى إيلات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • عرب وعالم
بطائرتين مسيرتين.. المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف هدفا حيويا فى إيلات

وكالات

أعلنت المليشيات المسلحة في العراق “حزب الله العراق”، أمس الإثنين، أنها استهدفت هدفًا حيويًا في إيلات “أم الرشراش” بواسطة طائرتين مسيرتين.

وقالت مقاومة الإسلامية العراقية، في بيان لها عبر قناتها على تليجرام: “استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال الإسرائيلي، ونصرة لأهلنا في غزة، وردًّا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق مساء اليوم الإثنين، هدفًا حيويًا في إيلات “أم الرشراش”، بواسطة طائرتين مسيرتين.

وأكدت المقاومة الإسلامية العراقية، في بيانها، استمرارها في دكّ معاقل الاحتلال الإسرائيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة