بحركات مايكل جاكسون.. تامر حسني يكشف عن حلم الطفولة (فيديو)

بحركات مايكل جاكسون.. تامر حسني يكشف عن حلم الطفولة (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بحركات مايكل جاكسون.. تامر حسني يكشف عن حلم الطفولة (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بحركات مايكل جاكسون.. تامر حسني يكشف عن حلم الطفولة (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

شارك الفنان تامر حسني، مقطع فيديو يكشف عن أمنيته في الطفولة خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهر تامر حسني في مقطع فيديو يجمع صورته في الماضي والحاضر، كاشفا عن حبه لمايكل جاكسون، قائلا: «كان نفسي ألبس الـهات دي، وأكون ماسكها في الصورة بجد كإني فنان استعراضي مشهور بس مكنش معايا فلوس أجيبها».

وأضاف: «بس من يومها وأنا حالف أجتهد وأسعى وبعون الله، أكبر و أنجح وأتصورها وأنا بجد فنان مشهور و بعمل استعراضات يلا وروني فيديوهاتكم، وعلى فكرة مش لازم يبقى في قصة للصورة بس اللي هيعملها كويس ليه مني مفاجأة».

تامر حسني وفيلم ري ستارت

ومن ناحية أخرى، يواصل تامر حسني تصوير مشاهد فيلم ري ستارت في الوقت الحالي، وذلك استعدادا لانطلاقته خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم ري ستارت

فيلم ري ستارت، يضم في بطولته، عدد من نجوم الفن بجانب تامر حسني، وهم: هنا الزاهد، باسم سمرة، ومحمد ثروت، سيد أسامة «ميكا»، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

تفاصيل فيلم ري ستارت

ويعد فيلم ري ستارت هو التعاون الثاني بين تامر حسني وهنا الزاهد في السينما، بعدما قدما معاً فيلم «بحبك» الذي تم عرضه في عام 2022، وحقق نجاحاً كبيراً، والفيلم تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه، وشارك في بطولة الفيلم حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، أحمد عزمي، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر.

اقرأ أيضاًتامر حسني يشارك أبرز اللقطات من حفله بكفر الشيخ

تامر حسني يشوق الجمهور لـ فيلم «ري ستارت» بهذه الطريقة (صورة)

في أجواء أسرية.. تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما (فيديو)


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة