بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين نواب ورؤساء المدن والأحياء في القليوبية

بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين نواب ورؤساء المدن والأحياء في القليوبية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين نواب ورؤساء المدن والأحياء في القليوبية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين نواب ورؤساء المدن والأحياء في القليوبية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين نواب ورؤساء المدن والأحياء في القليوبية

محافظة القليوبية

أحمد صلاح خطاب

أجري اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حركة تغييرات محدودة شملت تعيين سمير عمر رئيسا لمجلس ومدينة قليوب بدلاً من اللواء محمد سالم.

كما شملت الحركة تعيين هشام سليمان نائبا له، ومحمود شرف نائباً للخصوص ومحمود عبد المعز نائبا لقها.

أصدر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قرارا بتكليف مجموعة من العاملين بالديوان العام والمدن والمراكز والأحياء للعمل بمنصب نواب لرؤساء المدن والمراكز وذلك بعد الاطلاع على القانون 43 لسنة 1979 بشأن نظام الإدارة المحلية ولائحته التنفيذية وتعديلاته والقانون رقم 81 لسنة 2016 بشأن الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

وتضمن القرار أن يندب ويعدل ندب الآتية أسماؤهم وهم: سمير محمد عمر من العاملين من المستوى الوظيفي الأول ” أ ” للقيام بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب وهشام سليمان عبد الله نائبا له ومحمود عبد المعز نائبا للوحدة المحلية لمدينة قها ومحمود محمد شرف الدين نائبا لرئيس الوحدة المحلية لمدينة الخصوص ومحمد سالم للعمل بديوان عام المحافظة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة