باراجواي تحسم قرارها النهائي بشأن كوبا أمريكا

باراجواي تحسم قرارها النهائي بشأن كوبا أمريكا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “باراجواي تحسم قرارها النهائي بشأن كوبا أمريكا” ،

حسم الاتحاد الباراجوائي لكرة القدم أمر مشاركة المنتخب الأول في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق هذا الشهر بالبرازيل، إزاء الصعوبات في إقامتها بكل من الأرجنتين وكولومبيا.

وأوضح الاتحاد في بيانه عن مشاركة باراجواي: “بشكل قاطع (سنشارك) في البطولة، وفقا لتقاليدها المتمثلة بالمشاركة في المسابقات الدولية الكبرى وإدراكا للعمل الهائل الذي يقوم به الكونميبول”.

وأضاف: “المنتخب يستعد للمشاركة في البطولة، علما منه بأنها نسخة خاصة للغاية نظرا للجهد الاستثنائي الذي تسبب فيه وباء كوفيد-19”.

وشدد البيان على أن “منتخب باراجواي يستعد بكل قوة للبطولة ويستعد للبحث عن لقبه الثالث في ملاعب كوبا أمريكا 2021 بالبرازيل”.

وتوجه منتخب “الألبيروخا” بقيادة المدرب الأرجنتيني إدواردو بيريزو إلى مونتفيديو لمواجهة أوروجواي مساء الخميس في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وستواجه باراجواي الأسبوع القادم البرازيل في أسونثيون، في ثامن جولات التصفيات، قبل أن تستعد بعدها لكوبا أمريكا.

وتم اختيار البرازيل لاستضافة البطولة القارية بعد صعوبات استضافتها في كولومبيا، التي تعاني من أزمة اجتماعية أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى، وكذلك في الأرجنتين التي تعاني من زيادة شرسة في أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا المستجد.

رونالدو يكشف عن الهدف الأفضل واللقب الأغلى في مسيرته .. فيديو

وكيل كارتيرون يحسم موقفه من البقاء مع الزمالك


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة