اوعي ترميه هترجعيه جديد وبيلمع تنظيف البراد الاستانلس المحروق

اوعي ترميه هترجعيه جديد وبيلمع تنظيف البراد الاستانلس المحروق

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اوعي ترميه هترجعيه جديد وبيلمع تنظيف البراد الاستانلس المحروق والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اوعي ترميه هترجعيه جديد وبيلمع تنظيف البراد الاستانلس المحروق، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنظيف البراد الاستانلس المحروق من الأمور التي تهم كل ربة منزل، حيث إن براد الشاي من أكثر أدوات المطبخ المهمة التي يتم استخدامها على مدار اليوم وبالتالي يتحول إلى اللون المحروق بسبب كثرة الاستخدام في المطبخ وبالتالي تبحث كثير من سيدات المنزل على الطرق التي تساعدها على التخلص من الحروق الموجودة على براد الشاي بدون الحاجة إلى شراء واحد جديد خاصة بعد ارتفاع الأسعار خلال الفترة الماضية، لذا يمكنك معرفة أهم المكونات والخطوات المطلوبة التي تسهل عليك تنظيف براد الاستانلس المحروق بدون دعك وبدون بذل مجهود شديد عند تنظيفه.

اوعي ترميه هترجعيه جديد وبيلمع تنظيف البراد الاستانلس المحروق
تنظيف البراد الاستانلس المحروق

طريقة تنظيف البراد الاستانلس المحروق

يمكنك استخدام ملح الليمون في تنظيف الأواني المحروقة والبراد الاستانلس بكل سهولة، لاحتوائه على بعض المركبات التي تساهم بشكل كبير في التخلص من الأماكن المحروقة حتى تصبح لامعة ونظيفة تعرفي على الخطوات المطلوبة والمكونات التي تتمثل في الآتي:

  • قومي بتجهيز وعاء عميق وضعي به الماء وتركيه على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان.
  • بعد ذلك أضيفي كوب من ملح الليمون أو يمكنك إضافة كوب من عصير الليمون مع الملح في حالات عدم تواجد ملح الليمون لديك في المنزل.
  • بعد ذلك ضعي البراد الاستانلس في هذه الماء لمدة 24 ساعة.
  • ثم ابدئي بتنظيف البراد الاستانلس بالصابون السائل والإسفنج وسوف تلاحظين أنه أصبح جديد ونظيف وخالي من الحروق التي كانت موجودة فيه.

طريقة تنظيف البراد ببيكربونات الصوديوم

يمكنك أيضًا تنظيف البراد الاستانلس من الحروق الموجودة فيه من خلال استخدام مادة بيكربونات الصوديوم والخل للتخلص من الحروق بكل سهولة وتتمثل في الخطوات التالية:

  • قومي بإضافة ملعقة من صودا الخبز في كوب ثم أضيفي إليه كوب من الخل.
  • بعد ذلك سوف تلاحظين وجود فوران ضعي هذا الخليط على المواد المحروقة الموجودة أمامك واتركيه لمدة 15-30 دقيقة.
  • ثم ابدئي بتنظيف البراد وسوف تلاحظين بدء اختفاء الحروق وسوف يصبح جديد.
  • يمكنك تكرار هذه الخطوة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع وسوف يصبح البراد جديد بدون الحاجة إلى شراء واحد آخر.

ما هي خطوات تنظيف البراد من الداخل

  • يمكنك تنظيف البراد من الداخل من خلال إضافة ملح الليمون أو الخل من الداخل.
  • وإضافة عليه قليل من صابون الأطباق والخل ويترك يغلي لمدة 10 دقائق.
  • ثم يرفع من على النار ويترك لمدة أربع ساعات على الأقل.
  • بعد ذلك ابدئي بتنظيفه وشطفه بالماء جيدًا.

أسعدنا أن نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال طريقة تنظيف البراد الاستانلس المحروق وإعادته جديد مرة أخرى دون الحاجة إلى شراء آخر جديد فسوف تقومي بتنظيفه بكل سهولة ويسر من خلال الخطوات الموضحة أمامك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة