انطلاق امتحانات الدبلومات العملية 2021 بالمحافظات

انطلاق امتحانات الدبلومات العملية 2021 بالمحافظات

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “انطلاق امتحانات الدبلومات العملية 2021 بالمحافظات” ،

يتوجه اليوم طلاب الدبلومات الفنية 2021، إلى جميع المدارس الفنية الموجودة على مستوى الجمهورية ، لبدء امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية لتخصصات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي).

ووفقا لجدول امتحانات الدبلومات الفنية المعتمد من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، من المقرر أن تستمر امتحانات الدبلومات الفنية العملية والمعملية حتى يوم الخميس الموافق 17/6/2021 .

أما بالنسبة لـ امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية ، فسوف تبدأ اعتبارًا من يوم السبت الموافق 19/6/2021 وتنتهي يوم الخميس الموافق 1/7/2021.

وشددت وزارة التربية والتعليم ، على مديري عموم التعليم الفني بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بلجان سير الامتحان وفق قرارات مجلس الوزراء بهذا الشأن، على ألا يتجاوز عدد الطلاب 14 طالب بكل لجنة فرعية داخل لجان سير الامتحان للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والعاملين بتلك اللجان، مشيرة إلى أنه يتم التنسيق حاليًا مع وزارة الصحة والسكان بشأن تطعيم جميع المشاركين في الامتحانات العامة ضد مرض فيروس كورونا المستجد.

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية هذا العام 750 ألف طالب/طالبة، بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي – تعليم وتدريب مزدوج)، داخل 3041 لجنة امتحانية.

وسيتم السماح بعقد امتحان التربية الدينية وكذا المواد غير المضافة للمجموع بالمنزل، وتم التنبيه على لجان الإدارة والنظام والمراقبة بخصوص هذا الموضوع.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة