اليوم.. الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية

اليوم.. الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم.. الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الفـن
اليوم.. الفنان محمد التاجي يخضع لعملية جراحية

الفنان محمد التاجي

أعلن الفنان محمد التاجي إجراءه عملية جراحية غدا السبت، وذلك عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك، إذ كتب: وأخيرا الدكتور حدد عمل الجراجة لي اليوم السبت صباحا، دعواتكم.

سبق وكشف الفنان محمد التاجي تفاصيل حالته الصحية، بعد الأزمة التي مر بها مطلع شهر يناير 2023، والتي أدت إلى خضوعه لعملية جراحية دقيقة.

وقال التاجي في تصريحات تلفزيونية سابقة، إنه أصيب بفتق في الأمعاء الدقيقة، وسرعان ما تم نقله الى المستشفى وإسعافه، مشيرًا إلى أنه غادر المستشفى في اليومين الماضيين، ويستكمل العلاج في منزله، بإشراف الفريق الطبي.

وأوضح محمد التاجي: الحمد لله فضل ونعمة من ربنا، كان عندي فتق في الأمعاء الدقيقة، وكل أمعائي اتحشرت داخل الفتق، قضاء ربنا وأنا راضي، الحمد لله لحقوني، ولو الموضوع زاد ومحدش اكتشفه كانت أمعائي ماتت

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة