الهباش: أمريكا وإسرائيل تقفان معزولتين عن العالم بسبب الاحتلال والظلم (فيديو)

الهباش: أمريكا وإسرائيل تقفان معزولتين عن العالم بسبب الاحتلال والظلم (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الهباش: أمريكا وإسرائيل تقفان معزولتين عن العالم بسبب الاحتلال والظلم (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الهباش: أمريكا وإسرائيل تقفان معزولتين عن العالم بسبب الاحتلال والظلم (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
الهباش: أمريكا وإسرائيل تقفان معزولتين عن العالم بسبب الاحتلال والظلم (فيديو)

قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن العالم اليوم يقف مع الحق الفلسطيني، بينما أمريكا وإسرائيل تقفان معزولتين عن العالم بسبب الاحتلال والظلم.

وأضاف “الهباش”، خلال مداخلة هاتفية، عبر قناة ON، أن العالم اليوم ضاق ذرعًا بالاحتلال، وضاق ذرعًا من سياسة الإدارة الأمريكية، التي تنتهج سياسة الكيل بمكيالين وتنحاز لسياسة الظلم ولصالح العدوان وتعادى الشعب الفلسطيني.

وتابع مستشار الرئيس الفلسطيني، أنه خلال الـ6 أشهر الماضية، استخدمت الولايات المتحدة الأمريكية، حق النقض “فيتو” 4 مرات ضد فلسطين، بواقع 3 مرات ضد وقف العدوان على غزة، ومرة ضد مشروع قرار عضوية فلسطين في الأمم المتحدة.

وأكد أن قرار اليوم يعتبر صفعة للاحتلال الإسرائيلي، ويُظهر مدى انحياز المجتمع الدولي بغالبيته لصالح العدل والسلام ولصالح الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره، مُردفًا أن الشعب الفلسطيني لم يطلب أكثر من حقه، ولم تُعطيه الشرعية الدولية كامل حقه، ولم تعطه أكثر من 20% من الوطن الفلسطيني.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة