الفصائل هي أولى خطوات حل القضية الفلسطينية

الفصائل هي أولى خطوات حل القضية الفلسطينية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الفصائل هي أولى خطوات حل القضية الفلسطينية” ،

قال الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إن توحيد الصف الفلسطيني أهم شيء في المرحلة الحالية تحت مظلة منظمة التحرير، مضيفا أن نريد مستقبلا واحد يجمع كل الفصائل الفلسطينية لقضية واحدة لخدمة الوطن والشعب.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر شاشة صدى البلد، مساء اليوم الاثنين، أن وحدة الموقف والفصائل هي أولى خطوات حل القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن الانقسام قدم خدمة مجانية للاحتلال في الماضي ولكن المستقبل يحمل اتحاد كافة الفصائل.

وفي السياق نفسه أشار الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني، إلى أن الانقسام تسبب في اعاقات كثيرة للموقف الفلسطيني.

وتوجه رئيس المخابرات العامة، اللواء عباس كامل، إلى قطاع غزة لعقد لقاءات مع القوى والفصائل الفلسطينية، مصطحباً معه وزراء من السلطة الفلسطينية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة