الصحة توجه تحذير للمواطنين من استخدام الشيشة

الصحة توجه تحذير للمواطنين من استخدام الشيشة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الصحة توجه تحذير للمواطنين من استخدام الشيشة” ،

حذرت وزارة الصحة والسكان، المواطنين من استخدام الشيشة لما يترتب عليها من أضرار صحية خطيرة، كما أنه قد يترتب على استخدامها من قبل عدة أشخاص احتمالية الإصابة بالأمراض الفيروسية كفيروسات الجهاز التنفسي وفيروس التهاب الكبد سى والسل وفيروس كورونا المستجد.

واوضحت الصحة في بيان لها، أن المدخنين من مرضى القلب والجهاز التنفسى أكثر عرضة للإصابة بالأعراض الشديدة عند الإصابة بفيروس كورونا مطالبة بالإقلاع عن التدخين تماما كما أن السيجارة تخنق الرئتين وباقى أجهزة الجسم، وتمنع عنها الأكسجين اللازم لنمو وظائفها على النحو السليم، ونصحت بالتوقف الفورى عن التدخين، لافتة إلى أن التدخين يضر رئتيك ويزيد من احتمالية إصابتك بمضاعفات فيروس كورونا وطالبت بالتوقف عنه سريعا.

وطالبت وزارة الصحة والسكان، المواطنين بالمحافظة على الصحة، مع الإقلاع عن التدخين، لتجنب مخاطر تعرض غير المدخنين لنواتج احتراق تبغ المدخنين، التى تحولهم لمدمنين سلبيين.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة