الصافرة الإسبانية «وش السعد» على بيراميدز أمام الأهلي بالدوري

الصافرة الإسبانية «وش السعد» على بيراميدز أمام الأهلي بالدوري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الصافرة الإسبانية «وش السعد» على بيراميدز أمام الأهلي بالدوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصافرة الإسبانية «وش السعد» على بيراميدز أمام الأهلي بالدوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الأهلي ضد بيراميدز.. سيكون الجميع على موعد مع واحدة من أهم مباريات الموسم في الدوري الممتاز، فالفائز بها سيضع نفسه قريبا من اللقب.

ويلتقي الأهلي مع نظيره بيراميدز، على ملعب القاهرة الدولي، في التاسعة مساء اليوم، في لقاء مؤجل من الجولة 14 ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحفاظ على صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 68 نقطة من 27 مباراة بواقع 21 انتصارًا و5 تعادلات وهزيمة واحدة فقط لكتيبة المدرب الكرواتي يورتشيتش، كما بات الفوز بالجولة الماضية هو الـ14 على التوالي للفريق السماوي في المسابقة حتى الآن.

مباراة سابقة بين الأهلي وبيراميدز

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وصافة الدوري الممتاز برصيد 57 نقطة من 23 مباراة خاضها الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك في القمة.

من هو حكم مباراة الأهلي وبيراميدز؟

ويدير اللقاء الحكم الإسباني خافيير ألبيرولا روخاس، ويعاونه كل من ألفريدو رودريجيز مورينو كحكم مساعد أول، وخورخي بوينو ماتيو كحكم مساعد ثاني، والحكم الرابع فيكتور جارسيا فيردورا، بالإضافة إلى ثنائي تقنية “فار” يسيدرو دياز دي ميرا، وماتيو بوسكيتس فيرير.

الصافرة الإسبانية وش السعد على بيراميدز

الصافرة الإسبانية حضرت من قبل مرة واحدة في إدارة مباريات الأهلي وبيراميدز، حيث أدارها الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي، وعاونه كل من حكم مساعد أول راؤول كابانييرو مارتينيز، وحكم مساعد ثان دييجو باربيرو سيفيا، والحكم الرابع سيزار سوتو جرادو، بالإضافة إلى حكم تقنية الفيديو خوان مارتينيز مونويرا، والحكم المساعد إيجليسياس فيلانويفا إيجناسيو.

وأدار جراندي مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز في موسم 2021-2022، والمفارقة أن تلك المواجهة جاءت في شهر يوليو أيضا.

وفي تلك المواجهة، تفوق بيراميدز على نظيره الأهلي بهدفين دون رد، سجل الأول التونسي فخر الدين بن يوسف، وأضاف الثاني البوركيني إريك تراوري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة