الشباب المصري في عهد الرئيس السيسي يحظى بدعم غير مسبوق

الشباب المصري في عهد الرئيس السيسي يحظى بدعم غير مسبوق

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الشباب المصري في عهد الرئيس السيسي يحظى بدعم غير مسبوق” ،

رحب الدكتور مصطفي مدبولي، بالشباب المشارك في منحة ناصر للقيادة الدولية، مشيراً إلي أن مصر تفخر باستقبال قيادات شابة من ثلاث قارات في إطار هذه المنحة.

ودعا مدبولى المشاركين إلي تعظيم الاستفادة منها، موضحاً أن تلاقي الحضارات والثقافات المختلفة من شأنه أن يصقل الخبرات الحياتية والعملية للمشاركين.

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، ممثلين عن الشباب المشارك في منحة “ناصر” للقيادة الدولية والبالغ إجمالى عددهم 120 شابا وشابة من 51 دولة في ثلاث قارات (إفريقيا وآسيا وأمريكا اللاتينية). وحضر اللقاء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأكد رئيس الوزراء الأهمية المتزايدة التي يوليها القادة والمسئولون على مستوي العالم لتمكين الشباب في مختلف مناحي الحياة وإشراكه في عملية اتخاذ القرار، مضيفاً أن الشباب أصبح له اليوم فرصة أكبر من أي وقت مضي لتقلد المناصب القيادية، لافتاً إلى أن الشباب المصري في عهد الرئيس السيسي يحظى بدعم غير مسبوق.

ودعا رئيس الوزراء الشباب المشارك إلى الاطلاع خلال إقامتهم في مصر ولقائهم بالمسئولين وزياراتهم الميدانية علي الجهود التي تبذلها الدولة المصرية من أجل النهوض بالاقتصاد المصري وتحقيق طفرة تنموية في البلاد، فضلاً عن تنفيذ مشروعات تنموية تهدف إلي وضع مصر في مصاف الدول المتقدمة، كما حث الشباب علي أن يكونوا سفراء مصر لدى بلادهم، ونقل هذه الصورة الإيجابية عن مصر الجديدة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة