السلطات الإسرائيلية ترفع جميع القيود المفروضة بسبب كورونا

السلطات الإسرائيلية ترفع جميع القيود المفروضة بسبب كورونا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “السلطات الإسرائيلية ترفع جميع القيود المفروضة بسبب كورونا” ،

أعلنت السلطات الصحية في إسرائيل إلغاء جميع القيود المفروضة لمواجهة فيروس كورونا “كوفيد-19” اعتبارا من يوم الثلاثاء الأول من يونيو، وذلك عقب نجاح حملة التطعيم المحلية في تقليص حدوث إصابات جديدة.

وقال وزير الصحة الإسرائيلي، يولي إدلشتاين، إنه “اعتبارا من يوم الثلاثاء الأسبوع المقبل، سيتم رفع القيود في ظل توجه المنحنى الوبائي إلى الانخفاض، والحالة الصحية العامة التي ظلت مستقرة لفترة طويلة”.

وأشار إلى أن الحكومة الإسرائيلية لن تقوم بتمديد قيود كورونا التي ستنتهي في الأول من يونيو المقبل، موضحا أن “إسرائيل تعود إلى الحياة الطبيعية”.

وتابع الوزير الإسرائيلي “الأرقام تشير إلى تراجع الوباء، ففي ذروة التفشي.. وصل عدد المصابين بالفيروس إلى 10 آلاف شخص، في حين سجلت 12 إصابة فقط، أمس السبت”.

فيما قال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي على حسابه في تويتر “أخبار سارة.. ننتصر الآن على جائحة كورونا بشكل نهائي فابتداء من يوم الثلاثاء القادم ستلغى كليا جميع التقييدات التي فرضت من أجل منع تفشي الوباء”.

وأكدت السلطات الصحية الإسرائيلية على أن “الالتزام بارتداء الكمامات داخل الأماكن المغلقة، سيظل كما هو في الوقت الحالي”، مشيرة إلى أن “المسؤولين، سيعقدون في الأسبوعين المقبلين، جلسات نقاش بشأن الكمامات”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة