الزمالك يعلن غياب دونجا عن مباراة فاركو في الدوري

الزمالك يعلن غياب دونجا عن مباراة فاركو في الدوري

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الزمالك يعلن غياب دونجا عن مباراة فاركو في الدوري والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الزمالك يعلن غياب دونجا عن مباراة فاركو في الدوري، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الزمالك يعلن غياب دونجا عن مباراة فاركو في الدوري

نبيل عماد دونجا

تأكد غياب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وسبق وحصل اللاعب على بطاقتين صفراوين من قبل في مباراتي الإسماعيلي وإنبي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصري الأخيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة