«الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية»

«الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية»

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«الدور شبهي».. لقاء سويدان تكشف تفاصيل دورها بمسلسل «الوصفة السحرية»

الفنانة لقاء سويدان

كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل دورها في مسلسل «الوصفة السحرية»، مؤكدة على أن الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث العمل الدرامي تشبهها في الحقيقة.

وأوضحت لقاء سويدان، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، قائلة: «مسلسل الوصفة السحرية حقيقي اوي، لايت كوميدي، وكل القصص اللي فيه موجودة فعلاً في الحياة، كل الشخصيات بتقدم نماذج احنا لمسينها وشايفنّها».

وأكدت لقاء سويدان أن شخصية هانيا، التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل، تشبهها في الحقيقة، قائلة: «لفت نظري أنهم اختاروني في دور هانيا، في حاجات شبهي إن أنا أم ومريت بأكثر من تجربة زواج، وبنتي تقريبًا عمرها قد عُمر بنت هانيا»، معربة عن سعادتها بالتعاون مع أسرة مسلسل «الوصفة السحرية».

وأشارت لقاء سويدان قائلة: «المسلسل يناقش قضايا بنتعرض لها كلنا.. الأخ اللي متضايق إن أخته تزوجت أكثر من مرة وشايف إن ده فشل، البنت اللي بتعيب على أمها إنها سابت أبوها، نظرة المجتمع للست المطلقة على إنها ست متحررة وتخطت العادات والتقاليد مع إن ده مش صح».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة