الحماية المدنية تخمد حريق هائل بالمنوفية

الحماية المدنية تخمد حريق هائل بالمنوفية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الحماية المدنية تخمد حريق هائل بالمنوفية” ،

قال المحاسب سامي سرور رئيس مركز ومدينة اشمون بمحافظة المنوفية، أنه تلقى بلاغًا من أهالي قرية مونسة بنشوب حريق داخل 3 حظائر للمواشي بمنطقة الخليه بقرية مونسة التابعة للوحدة المحلية بجريس .

وأكد سرور أنه علي الفور قام بالتنسيق مع الوحدة المحلية بجريس وقوات الحماية المدنية وبحضور قوة من مركز شرطة أشمون ونقطة شرطة جريس وتم الانتقال لمكان الحريق، وإستطاعت السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي.

وبالمعاينة تبين إشتعال النيران في الحظائر الثلاث الذي تسبب في إحتراق محتويات الحظائر بالكامل بالإضافة إلى نفوق عدد 12 رأس ماشية ، وتم السيطرة علي الحريق دون أن يمتد للمنازل المجاورة ودون أي خسائر بشرية وجاري التحقيق في أسباب الحريق وتم تحرير محضر بالواقعة لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة