«التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر».. ندوة لحزب مستقبل وطن بـ قنا

«التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر».. ندوة لحزب مستقبل وطن بـ قنا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر».. ندوة لحزب مستقبل وطن بـ قنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر».. ندوة لحزب مستقبل وطن بـ قنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر».. ندوة لحزب مستقبل وطن بـ قنا

حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا

عمر طنطاوي

أطلقت أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن بمحافظة قنا سلسلة ندواتها التوعوية للحفاظ على الكيان الأسري ودعم المرأة اجتماعيا حيث نظمت أمانة المرأة ببندر قنا ندوة موسعة بعنوان ” التكنولوجيا الحديثة وآثرها في الواقع المعاصر ” بقاعة نزل الشباب بمدينة قنا.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبد البر الصياد المحاضر الدولي والدكتورة هالة خير السناري أستاذ الصحة النفسية بجامعة جنوب الوادي، والمهندسة عبير الأحمر رئيس مجلس إدارة شركة فينكس لحلول التكنولوجيا، والدكتور ضاحي حمدان الرفاعي أمين التدريب والتثقيف بقنا، والدكتور عبد الرحمن خلاوي أمين الشباب بقنا.

وقال المهندسة عبير النجار أمينة المرأة ببندر قنا أن الندوة تأتي في إطار سلسلة من ندوات التوعية التي تستهدف رفع الوعي الثقافي والاجتماعي والسياسي والإقتصادي للمرأة بقنا مشيرة إلى أن الندوة تناولت العديد من المحاور القانونية والسيكولوجيه والتعرف علي مخاطر التكنولوجيا الحديثة.

وأكدت ” النجار ” علي أن الندوة اقترحت العديد من الحلول الواقعية للاستفادة من التكنولوجيا الحديثة والبعد عن مخاطرها علي الأسرة والمجتمع مثمنة جهود النائبة سحر صدقي خليفة أمينة المرأة بالمحافظة في سعيها الدائم لتنفيذ كافة المبادرات والفعاليات التي تخدم المجتمع والمرأة بصفة خاصة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة